منتخب مصر للناشئين توج ببطولة افريقيا لكرة اليد
منتخب مصر للناشئين توج ببطولة افريقيا لكرة اليد


أيمن صلاح: المستقبل مبشر بعد السيطرة على القارة بفوز الكبار والشباب والناشئين بجدارة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 - 01:17 ص

أشرف حنفي

توج منتخب مصر للناشئين تحت ١٨ سنة ببطولة افريقيا لكرة اليد بعدما تغلب علي روندا صاحبة الارض والجمهور في المباراة النهائية التي اقيمت امس ..

هزم منتخبنا نظيره الرواندي بنتيجة ٢٩/٥١ في حضور رئيس الجمهورية الرواندي بول كغامهً الذي حضر لدعم منتخب بلاده وامتلات الصالة بالجمهور ولكن كل هذه الاجواء لم تمنع صغار الفراعنة من اكتساح المنتخب الرواندي والعودة الي مصر غدا بكاس البطولة.

وقدم منتخبنا عرضا رائع واستحق الاشادة به وبالجهاز الفني وبكل افراد البعثة بعد التتويج ببطولة افريقيا للناشئين ومن قبلها الشباب في روندا لتبقي افريقيا تحت السيطرة بعد التتويج الثالث ببطولة افريقيا خلال شهرين بعد توج الكبار ايضا بالبطولة التي اقيمت في مصر ليبقي الفراعنة اسياد القارة الافريقية في كرة اليد في جميع المراحل السنية من الكبار وحتي الناشئين ومرورا بالشباب وحتي البنات.

انهالت التهاني علي منتخبنا وفي المقدمة وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي الذي حرص علي تهنئة رجال البعثة فردا فرد وتهنئتهم علي التتويج.

ومن جانبه اكد ايمن صلاح مدير المنتخبات علي سعادته بالتتويج تلو الاخر وهو المتواجد في روندا منذ الشهر الماضي بعدما انهي مهمته مع منتخب الشباب واستلم الراية مع منتخب الناشئين.

واكد ان كرة اليد المصرية تمتلك اجيال مبشرة وما يحدث رسالة اطمئنان للمستقبل لسنوات قادمة طويلة باذن الله .. واختتم بان الطموح عالمي وفارق المستوي يعكس ذلك وباذن الله القادم افضل.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة